Home » » 8 نصائح هامة عند اختيار اسم مولودك الجديد - كيف تختار اسم طفلك

8 نصائح هامة عند اختيار اسم مولودك الجديد - كيف تختار اسم طفلك

8 نصائح هامة عند اختيار اسم مولودك الجديد - كيف تختار اسم طفلك 

8 نصائح هامة عند اختيار اسم مولودك الجديد - كيف تختار اسم طفلك

اذا كنت / كنتي تنتظر مولوداً جديد من المؤكد انك ستختار له اسم وفي هذا الموضوع سنعرض بعض النصائح الهامة عند اخيتار اسم مولودك الجديد لكي لا تقع في اخطاء وتصل الى اسم مناسب لطفلك .




النصيحة الاولى : لا تختار اسم قديم جدا غير دارج هذه الايام لان بعض الاسماء القديمة اصبحت هذه الايام مصدر للسخرية ويمكن ان تسبب لطفلك بعض المشاكل مستقبلاً لذلك يجب عليك اختيار اسم مناسب .

النصيحة الثانية : لا تربط نفسك بأسماء العائلة مثل اسم الجد والجدة لكي لا تتشتت في الاختيار وتقع في اختيارات اسماء قديمة .

النصيحة الثالثة : يجب ان تعرف معنى الاسم الذي قمت بأختياره لطفلك لان بعض الاسماء يكون لها معاني سيئة لذلك يجب ان تعرف معنى الاسم واصل الاسم ايضاً .

النصيحة الرابعة : اختار اسم سهل النطق وليس صعب ليكون سهل النطق للجميع .

النصيحة الخامسة : لا تختار اسماء اجنبية لا تعرف معناها وصعبة النطق وضع في اعتبارك انك في مجتمع عربي وليس غربي .

النصيحة السادسة : اذا كنت لا تعرف اسماء لاختيار اسم طفلك يمكنك البحث على شبكة الانترنت وستجد اسماء كثيرة وستجد كل اسم بمعناه واصل هذا الاسم .

النصيحة السابعة : يجب مشاركة الزوجين في اختيار اسم طفلهم الجديد .

النصيحة الثامنة : اذا قمت بأختيار اسم مولودك الجديد ستذهب لتسجيله ويجب ان تأخذ معك ورقة مكتوب بها اسم طفلك لانه في بعض الاحيان يخطيء الموظفين في كتابة اسم الطفل مثلاً يقومون بزيادة حرف مثل " أ " او لا يكتبون هذا الحرف لذلك لكي لا تقع في هذه المشكلة اثناء تسجيل اسم طفلك قدم له الورقة التي تحمل اسم مولودك الجديد ليقوم الموظف بكتابتها كما هي ولا يحدث خطأ .


هذه كانت بعض النصائح عند اخيتار اسم مولودك الجديد واذا كان لديك اي نصيحة اخرى او تعليق يمكنك كتابته في التعليقات


تابعنا على

الاكثر مشاهدة