Home » » معلومات لا تعرفها عن الفنانة منة عرفة

معلومات لا تعرفها عن الفنانة منة عرفة


منة عرفة من مواليد  21 مارس 1999

بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. 

ومن اشهر المسلسلات التي شاركت بها مسلسل راجل وست ستات مع الفنان اشرف عبد الباقي . وشاركت في جميع اجزاء المسلسل ال 10 وكان تجسد شخصية ياسمين بنت عادل " اشرف عبد الباقي "

وشاركت ايضا في مسلسل القاصرات عام 2013
ومسلسل سرايا عابدين عام 2014

تهتم منة بالرياضة ونشرت اكثر من صورة لها وهي في الجيم .




وعن دخولها مجال التمثيل قالت منة في احدي الفيديوهات إنه لم يكن هناك أى ترشيحات لها لدخول المجال والوسط الفنى وأن عائلتها لم يكن لديهم أى إعتراض على دخول منة عرفة الوسط الفنى . وانها كانت تذهب مع شقيقتها الكبرى التى تعمل فى مجال الموديلنج والإعلانات.


وقالت منة إن شقيقتها الكبرى كانت ناجحة جداً فى هذا المجال وكان لديها علاقات بالكثير من المخرجين وذلك جعلها مرأية لهم ومتواجدة أمام الجميع وفى أحد المرات طلب أحد مِن مَن لديهم علاقات بشقيقتها أن تذهب منة عرفة إلى إعلان دعائى وبالفعل هذة كانت بداية منة عرفة فى عالم الإعلانات وكانت إعلانات بسيطة للغاية ولم تكن هى البطلة.


وعن منى ذكى قالت إنها عملت معها فى مسلسل السندريلا وهى من رشحتها هى والمخرج شريف عرفة الذى عملت معة فى حلقة من حلقات الست كوم تامر وشوقية ورشحتها منى وشريف أيضاً لفيلم الكوميديان أحمد حلمى ومن هنا بدأ مشوار منة عرفة فى عالم الفن وبدأ المنتجين يطلبونها للأفلام والمسلسلات.

منة عرفة تتحدث عن سبب دخولها المجال الفني 


نشرت عبر الفيس بوك صورة تجمعها  بالنجمة العالمية سيلينا غوميز وقالت انها تشبها الي حد كبير.



تابعنا على

الاكثر مشاهدة