الرئيسية » » طريقة الاهتمام بالطرف الاخر الذي تحبه - كيف اهتم بالطرف الاخر ؟

طريقة الاهتمام بالطرف الاخر الذي تحبه - كيف اهتم بالطرف الاخر ؟

تم النشر > يوم الثلاثاء، 16 يونيو، 2015 | 8:45 ص

 طريقة الاهتمام بالطرف الاخر الذي تحبه - كيف اهتم بالطرف الاخر ؟
 طريقة الاهتمام بالطرف الاخر الذي تحبه - كيف اهتم بالطرف الاخر ؟ - موقع كلام نت
اذا كنت تحب شيء ما من المؤكد انك ستهتم به وخصوصا اذا كانت مشاعر حب اتجاه الجنس الاخر ولكن الكثير من الناس لا يعرفون كيف يهتمون بالطرف الاخر ولا يعرفون ما هي طريقة الاهتمام بالطرف الاخر لذلك في هذا الموضوع سنجيب علي هذا السؤال : كيف اهتم بالطرف الاخر ؟


شاهد الفيديو التالي


 


النصيحة الاولى : ان تقوم بالسؤال عنه يوميا من خلال التليفون او الفيس بوك او الواتس اب او اي وسيلة اتصال اخرى . بهذه الطريقة سيعرف الطرف الاخر انك مهتم به يوميا وانك مهتم ان تعرف كيف حاله وما هي اخباره .

النصيحة الثانية : ان تعرف  يوم عيد ميلاده : لكي تقدم له التهنئة وهدية تعبر له عن اهتمامك به . بالفعل تخيل انك وجدت شخص مهتم بك وجاء في يوم عيد ميلادك وقدم لك التهنئة وهدية من المؤكد انك ستكون سعيد لدرجة كبيرة وستحب هذا الشخص كثير . لذلك يجب ان تعرف تاريخ ميلاد الشخص الذي تحبه ويمكنك ان تقوم بأنشاء تذكير بيوم ميلاده علي هاتفك المحمول لكي لا تنسى هذا اليوم المهم .

النصيحة الثالثة : اذا كان هذا الطرف الذي تحبه في مرحلة الدراسة يجب ان تسأله عن احواله في الدراسة . وتعرض عليه المساعدة اذا كنت تستطيع ذلك . 

النصيحة الرابعة : يجب ان تسأله عن الاشياء التي يحبها مثل : ما هو افضل لون لديك ؟ ما هي الاطعمة التي تفضلها ؟ ما هو فريقك المفضل في كرة القدم ؟ اسم مطربك المفضل ؟ اسم فنانك المفضل من الممثلين والممثلات ؟ وما هي افضل اغنية يفضلها وما هو افضل كتاب قام بقراته وما هو اسم كاتبه المفضل ..... الخ

النصيحة الخامسة : ارسل له اخبار فريقه المفضل واخبار الفنانين الذي يحبهم . واخبار الكاتب الذي يحبه واخبار مطربه المفضل ويمكن ان تقدم له هدية مثل اخر كتاب تم صدروه لكاتبه المفضل واخر اغنية لمطربه المفضل .

النصيحة السادسة : لا تتكلم عن نفسك كثير بل تحدث عن هذا الطرف الذي لديك مشاعر حب اتجاهه .

النصيحة السابعة : قدم له التهنئة في جميع المناسبات والاعياد .

النصيحة الثامنة : اذا كان بينكم علاقة عمل اعرض عليه المساعدة في عمله وقم بمساعدته اذا كان في استطاعتك .

النصيحة التاسعة : عبر له عن سعاتك عندما تتحدث معه مثل ان تقول هذه الجملة في حالة الطرف الاخر انثى " انا بكون مبسوط لما بتكلم معاكي " او " انا برتاح جدا وانا بتكلم معاكي " وفي حالة الطرف الاخر ذكر : انا بكون مبسوطة جدا وانا بتكلم معاك " او " انا برتاج جدا وانا بتكلم معاك " .

النصيحة العاشرة : يجب ان تقدم هدية في عيد الحب الموافق 14 فبراير من كل عام وهذا يدل علي اهتمام كبير وتوصيل معلومة لهذا الطرف انك تحبه .

النصيحة الحادية عشر : اسأل عن اخبار العائلة اذا كان الاب او الام والاخت والاخ . فهذا يدل علي الاهتمام .


هذه كانت اهم النصائح للاهتمام بالطرف الاخر ومن خلالها سيعرف الطرف الاخر انك مهتم به وليس الاهتمام فقط بل وانك تحبه ايضا .






0 التعليقات :

إرسال تعليق

ابحث في الموقع

الأكثر مشاهدة

-->